Wednesday, May 20, 2009

الخطّاب بوحقي

والله الموضوع عجييييييييب

سلوى المطيري:
"
مؤكدة أن أحد اسباب خسارتها في الانتخابات هو قلة الدعم المادي الذي لم تحصل عليه على الاطلاق على الرغم من طلبها الدعم المادي من اكثر من جهة."

"بعد حل المجلس الماضي توجهت إلى عدد من الجهات الاعلامية وبعض المؤسسات والشركات وطلبت منهم الدعم المالي والمعنوي لتسهيل حملتي الانتخابية، ولكن للأسف الجميع خذلوني ولم احصل إلا على الوعود الزائفة ، وكم تمنيت ساعتها ان يكون لدي زوج قوي من ابناء الأسرة الحاكمة الكريمة يساندني في حملتي الانتخابية ويكون لي العون والسند على جميع المصاعب"

"لامانع لدي بالارتباط بأي شخص من الأسرة الحاكمة حتى لو كان متزوجا وبغض النظر عن سنه، فالمهم ان يكون على قدر عال من الأخلاق ويقدر الحياة الزوجية ويساعدني في الانتخابات المقبلة في الوصول الى مجلس الأمة، لأمثله وامثل الشعب افضل تمثيل"

والله مايصير يجماعة لووووووووووووول

هل يعقل العرض بهالطريقة

والله مادري شقول



للاستفسار الرجاء الاتصال على الخطاب : بوحقي
442120001110+

شعارنا عتيج الصوف ولا يديد البريسم

الكمية محدودة وليست خاضعة لعرض الخصم






4 comments:

bo rashed said...

لوووووووووووول
مساك الله بالخير طال عمرك
:)
شوف مع عدم اتفاقي معاك
ان المسأله فيها عرض
الا اني اجزم
ان عندي لها خوش صفقه
لووووووووول
اعتقد تعرف قصدي
:P
شلونك حجي
:)
اسمع هالسالفه قبل لا انام

يقولك اكو حجيه راحت الطبيب
وقالتله انا اعاني من مشكله
مع ريلي
قالها الطبيب خير انشالله
قالتله
مادري شقولك
بس ريلي عضوه الذكري وايد
هيوج
لوووووووووول
المهم
قالتله من كبر حجمه
دايم احس ان يحوش قلبي
قالها الدكتور
مو مشكله خليه يمرني وانا
اسويله عمليه وقصره شوي
جان تقوله لا دكتور
انا اقول
لو تسويلي انا عمليه
وتوخر قلبي عن طريجه وايد افضل
آوجججججج

هكذا تكون التضحيات وإلا فلا

لوووووووووووووول
تحياتي
يالحبيب
:)

Lucifer said...

الكبير كبير يا بوراشد
و صاحبنا ماعندة مانع ترى :D

ساره النومس said...

شمعنة يعني مافي احد عنده فلوس الا الاسرة الحاكمة ؟؟؟ لووووول



ابي معرس لوووول دشي الانتخابات لووول العن ام الفشيلة والله

Lucifer said...

طموحة: انا توني داق على بوحقي يقول عندة ولد دشتي و كان نازل انتخابات و يشتغل بالمطافي .. :D
يدور وحدة تطبخ و تقرا بالماسونية