Monday, January 26, 2009

صراع نفسي


لا ادري ، هل الكويتي يمر بصراع نفسي!؟

*الاخبار*
راح انطيح القروض،، لا ماراح انطيحها،،، نشتري المديونية!!
لا ماراح نشتريها!!!!

مو زين للاقتصاد نشتريها ، مو زين للاقتصاد انطيحها!!!

*اتفاق حكومي - نيابي على شراء المديونية*

* المواطنيين*
الحين زين ولا موزين؟!؟!؟
اذا مو زين ، فمن الوطنية ان اقف ضدها
اذا زين " الديون كلت الموطنيين" التصرف المفروض يكون سريع!

تبرعات لغزة ،،، تبرعات ،، تبرعات ،،،، تبرعاااااااات ملياراااات من التبرعات.

*المواطنيين*
مدام عندكم اتبرعون ، عطونا.

لا لا لا تعطونا ، نمولنا هل بلد، الصحة، الاقتصاد،، يا عمي جامعة زينة بس

No just give me the money and i dont care about any thing.. you figure out the rest.

انزين الي ماعنده قرض؟
ياخذ قرض ؟
ولا يعطونة فلوس.

*خطة المحافظ*
شراء مديونة الشركات المتعثرة.

*المواطنيين*

ولييييييييييييين!!!!!!!
ردينة.... معناتها المواطن آآآآآآخر شي.

الحين زين ولا موزين
نرضى ولا لآ

هل من الوطنية ارضى ولا ارفض..
بس اذا رفضت راح تاكلني القروض
اذا وافقت اخاف يقولون انا مو وطني

why the company's!!!!! why not me

انا اولا من غيري

*الاستنتاج*

صراع نفسي بيني و بين نفسي ، و النواب يلعبون لعبت المشاعر و العواطف

الحكومة : ننقذ المحسوب علينا "الشركات"

المواطن: آآآآآآآآآآآآآآآآه

8 comments:

Anonymous said...

soooooooooooo sweet hofra
u r right most of the poeple dont know what should be done .
they know one thing ....that the financial situation is shi.........

nanonano said...

وااااااااااااي

هاهاهاهاهاهاها

هاهاهاهاهاهاها

أقول لك صايرين خلال بطبق

ما ندري شنو أحنا عليه

بس وايد تطمنت أني مو بس أنا اللي مخي مفتر

الدااااااااااد لنا

Lucifer said...

nanonano :
what do we do ?!??!
do we stay and fight our mind
الديره حدها مفتره عندي و عند غيري...
اهدي الكويتيين مقطع من اغنية زمن الوحوش
يقول " معك فلوس تدوس.. ناستحضن تبوس"
loool thats a fact now

enter-q8 said...

اللعب اللي قاعد يصير على كبير

Lucifer said...

enter:
هذي المشكلة اللعب صاير على حساب المواطن و الوطن

ساره النومس said...

اهم الي معقدين الشعب مافيه شي ..

الشعب يذكرني بفيمتو رمضان كل نائب قبل رمضان يروح يشتري منه وايد ويترس بيته فيمتو ووقت رمضان يزرطه كله .. لووول

My.Silhouette.In.Red said...

أنا أقول البورصة و الاقتصاد يبيلهم 3 ولا 5 سنين على الاقل
بعدين يدرون و ما راح يردون نفس ما كانو

وسالفة اسقاط القروض حدها انساها من صجك يسقطون القروض

اشوفهم يسلفون الدول الثانيه بالمليارات و احنا يقولون لنا ماكو ميزانيه نسقط القروض

خلها على الله بس

Lucifer said...

el meshkela ena sa7 mara7 yasqe6onhom bs ga3den yefakroon yeshteroon el madyoneya